دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-21

المستشفى الميداني الأردني شمال غزة /79 يوزع مساعدات غذائية وإنسانية

الراي نيوز - وزعت طواقم المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 الأربعاء، مساعدات غذائية سيّرتها الهيئة الخيرية الهاشمية للقطاع، وذلك انطلاقا من التوجيهات الملكية السامية، وفي إطار الجهود التي يبذلها الأردن في تقديم يد العون والمساعدة للأهل في غزة.

وقال قائد قوة المستشفى: "استمراراً لجهود الخير الهاشمية التي تحمل معها أسمى معاني المحبة والسلام لأهلنا في القطاع، وزعت طواقم المستشفى الميداني، 300 طرد خيري تضمنت مواد غذائية، لتقديم يد العون والمساعدة وللتخفيف من معاناتهم، في منطقتي (الدرج السيد هاشم ومحيط السلام)، إضافة لمنطقة تل الهوى" مضيفاً أن قرابة 1500 فلسطيني سيستفيدون من الطرود التي قدمتها إدارة المستشفى الميداني الأردني.

من جهتهم، أعرب أهالي القطاع عن شكرهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني على دعمه الموصول واعتزازهم بالقوات المسلحة الأردنية لما تقوم به من دور إنساني وخدماتي وطبي.

والمستشفى الميداني الأردني قدم طرودا غذائية وإغاثية الثلاثاء، ضمن منطقة غزة القديمة، وجمعية دار المحبة والسلام لذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لكنيسة دير اللاتين، فضلاً عن استمراره بتقديم خدماته الطبية والعلاجية للأهالي في شمال قطاع غزة.

عدد المشاهدات : ( 471537 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .